هممم وصل التاج
هم تاجين لووول
من حبيباتي نهار و أسما سان خخ ما يخصني هي قالت عادي أسميها جذي
وأقول تشكرات كثير
بسم الله ابدأ
*ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها إلى الآن في كلمات قليلة ؟
حامض><
حلو ^^
*من ستختار ليمسح دموعك ؟
مخدتي العزيزة ^^
*لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
ولا واحد لووول
*من يسكن قلبك؟
اللي أسكن قلبهم
*هل تعتقد أن حظك سيئ؟
مو سيء لكن له عثرات
.*هل هزمك حزنك في يوما من الأيام؟
كاد ولكني تشبثت بقوة حتى لا أقع في مستنقعاته
*.((مستحيل أنساك)) لمن تقولها ؟
اللي تربعوا وسط قلبي غصب عني
.*(( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت ))
إذا أردت أن توجه هذه العبارة لنفسك, فماذا تقصد بها ؟
شوف جدامك ولا تطالع ورى بالمختصر لا تصيح على الماضي
.*(( أنت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
ما أحصر حياتي بشخص لأنه الحياة أكبر من إني أحددها بانسان عشان لي راح هالانسان ما تسود الدنيا بوشي
*متى أخر مره بكيت؟
واااايد قريب
*أي الدول تتمنى أن تزورها ؟
ايطاليا تحديدا البندقية
المانيا تحديدا زلمسي
*هل لديك الجرأة أن تقول عمرك أمامنا ؟
أجل عادي شو يعني توني دخلت 19
*هل أنت راضي عن نفسك ؟
الحمدلله ولكن لابد من تطوير الشخصية
*هل تؤيد الزواج العاطفي أم الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟
أؤيد وأعارض الاثنين فكل واحد له محاسن ومساوئ وكل واحد منهم لازم نحطيله شروط وحدود
*ايهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ؟
لو كان السؤال مابين الشهادة والزواج من اللي(يفهمني )
بختار الزواج
لكن في هالسؤال بقول الشهادة
.*هل تعترف بشيء اسمه صداقة بين الرجل والمرأة ؟
هيه بس بحدود الادب والاحترام
*.هل أنت مدمن تفكير؟
هيه افكر فكل شي واي شي وولا شي خخخخ
.*من هو أكثر شخص تفكر فيه؟
أم حرّوبي خخخ
شو أسوي أحب نفسي
*إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ؟
جعل القرآن الكريم كدستور
*.هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
الحمدلله ماأكره أحد بس فيه ناس يقهرون><
*هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
هيه أكيد ولكن مو بشكل كامل
*ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ؟
أسلوبه في الحوار وثقافته المعرفية
*إذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
مادري يعتمد !
*.حكمة تؤمن بها جدا؟؟
واايد حكم
إذا أكرمت الكريم ملكته... وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
دوام الحال من المحال
.*عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ؟
اممممم تعذيب المنبه خخخخ
كنت بقول الكلام باسترسال في السياسة بس غيرت رايي كيفي برمس في السياسة لوول^^
*ما هو أجمل اسم لولد وأجمل اسم لبنت
من وجهة نظرك؟
ولد = حارب
بنت = حور
.*ماذا تفعل أول شيء إذا ربحت مليون ؟
بقول الحمدلله ^^
*.هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابه الملل منه ؟
أحيانا
*اعتذار تريد أن تقدمه لمن؟
لكل من أسأت إليهم بقصد أو من دون قصد
*لمن تهدي هذا التاج من بعدك ؟
والله الكل معزوووم ...
ودمتم سالمين~
مسا الحب والطيبة جميعا ^^


