هذه المدونة تخضع لقانون حماية الملكية الفكرية الذي ينص عليه القانون الإتحادي رقم 7 لدولة الإمارات
"لذلك يمنع نقل وتداول أي من محتويات هذه المدونة دون إذن من مالكها "
.?. هاجس اللحظة .?. هنا تجد الكثير مني

 

الأربعاء، 2 يونيو 2010

.,؛×~استئجار العقول


طق طق طق
الأستاذ آينشتين : تفضل...أووه هلا أم حارب ..خير!!
أم حارب(بتوتر): السلام عليكم أستاذ شحالك؟!
آينشتين: الحمدلله ..خير وش فيج ؟؟..
أم حارب:أستاذ ممكن طلب ..ضروري
آينشتين:إذا أقدر أكيد ليش لا !
أم حارب:لازم توافق ..هذا مستقبلي
آينشتين :قولي وبشوف إذا أقدر
أم حارب :أستاذ ..مـ ..مـ ممكن تعطيني عقلك يوم واحد
آينشتين (فاتح عينه على وسعهم):إيش تقوليي..ههه أعطييك عقلي مستحيل !!!!
أم حارب :أستاذ ليش مستحيل ..الله يخليك ..محتاجته ضروري..
آينشتين :مايصير يابنتي
أم حارب :انزين ..باستأجر عقلك ..كم تبغي مية ...ميتين ..خمسمية ..ألف..
آينشتين : ههه يابنتي لا ميتين ولا ألف
أم حااارب:أستااااذ ..بس يوم واحد ..بعد مو يوم لو تسلفني إياه ساعتين بس من 10 لين 12 أنا راضية
آينشتين :شلون؟ ..لا ..مايصير
أم حااارب:ليش البخل..من فرج على مؤمن كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه ..أستاذ شو تبي أكثر فرج كربتي
آينشتين :أم حارب ..وين راح عقلك ..من جدك تتكلمي
أم حارب :عقلي في السكراااب أستاذ..افهمني أستاذ ..أبي أنجح في الامتحان
آينشتين :تقدرين تنجحي بدون عقلي
أم حارب :هذا آخر كلام عندك
آينشتين :إييي أخر كلام ..
أم حارب (بحزن): الله يسامحك أستاذ دنيا وآخره
آينشتين :لك شوبيك يا بت أنا شو عملتيلك؟!!
أم حارب :الشكوى لله
وغادرت أم حارب " ياربي شو هالبخل ..ساعتين مو طايع يعطيني عقله ..حد يرفض ألف درهم ..ياربيييي"
طاااااااااااااااااااخ
ضرب راس أم حارب بدريشة السيارة .."ياربي حتى في الحلم ماقدر آخذ عقل الأستااااذ..أمنية حياتي ينتقل عقل الأستاذ حقي يوم الامتحان ..يارب وفقني "

هذي الأمنية لازم أتمناها كل ما يكون عندي إمتحان ..ياريت أقدر أبدل عقل الأستاذ بعقلي بس يوم الإمتحان ..لكن مايصير ..
ودخلت أم حارب قاعة الامتحان "يالله إن شالله يطلع شي من هالعقل التعبان..رب اشرح لى صدرى ويسر لى أمرى واحلل عقدة من لسانى يفقهوا قولى ..يالله بسم الله نبدأ"

..ذكرت اقتراح أختي ..يوم قالت ليش ما تكتبين عن استئجار العقول ..وطلعت جذي الفكرة
شو رايكم لو صج يصير نستأجر عقل حد ..وناااسة صح ^^

الجمعة، 28 مايو 2010

.,؛‘*~مباشر


همممم ماعرف ...بزززز بززز ون ون ون

وش وشوش وووشششش ...الآريال خربان ..خل نعدل الارسال

انزين شخباركم ياجماعة الخير ..علومها الدنيا وياكم ..بصراحة موضوعي مشكّل ..وشوي من هني وشوي من هناك ..ماعرف جذي استهبال يعني ..

قبل لا أبدا بقول شي

أنا عصبت ><

أفا ليش منو مزعلني منو اللي معصبني فديتني ..

كلما أعلق على مدونة حد يكتب اسمي (أم هروبي)..لماذا؟ ليش؟

المعروف أنه حرف

ح=H

Hamad=يعني حمد

ولا في حد يقول همد؟!

قلت العتب مو عليهم العتب على الإنجليزي ..فسرت الإعدادات وغيرته

وأنا أعلن أسمي (أم حرّوبي)..

انزينات

مرت على بالي أغاني مادري أناشيد أو ترانيم >>ترانيم أحسها مسيحية

المهم ماعرف شو يسمونها هاللي كنا نحشر العالم ونحن نغرد بها ونحن يهالوو

ذكرت كم وحده

***

أمي راحت الكويت ..يابتلي حبة شوكليت ..والشوكليت عند البياع...والبياع يبغي فلوس..والفلوس عند العروس ..والعروس تبغي يهال..واليهال يبغون حليب..والحليب عند البقر ..والبقر ياكل حشيش ..والحشيش يبغي مطر والمطر عند الله ..ولا اله الا الله ..محمد رسول الله ..

ولو أنه أمي عمرها ماراحت الكويت لوول ..بس هل في حد يدق درب ويسافر عشان حبة شوكليت؟! ..مو باكيت بعد هع

***

هاي تذكرني بأيام المدرسة يوم نلعب صفاقة ويا ربيعاتي

بدر أنيس في الأوتوبيس ..وقع بدر ضحك أنيس ..قال أنيس مالي أنيس ..لأن الفأر يلحقني ..قال الفأر مالي فأر لأن القط يلحقني....قال القط مالي قط لأن الكلب يلحقني ..قال الكلب مالي كلب لأن العصا تضربني ..قالت العصا مالي عصا لأن النار تحرقني ..قالت النار مالي نار لأن الماء تطفئني ..قالت الماء مالي ماء لأن الله خالقني

يعني كيف مايكون ماي !!..الحين أنا أستغرب منو اللي كان يألف هالسوالف

**

هذي أنا أظن أخواني مألفينها ..لما الاستهبال والاستعباط يوصل حده

سالتهم عن الكلمات الصحيحة وأختلفوا واحد قال بيزا والثاني قال كيسا ..جذي ولا جذي ماتفرق ترى اثنينهم مالهم معنى خخخ

يقولون

عيسى بيزا\كيسا طاح في الهريسة ..أمه قالت محد يجيسا

**

××فاصل إخباري××

بما إني حاطة تقويم ..حبيت أدلع حيواني الأليف وأحطله تقويم تجميلي مخصوص حقه ..طلعه وااايد فنتك عليه شوفو كيف ..قلتله جيييز

عدنا

**

أقرع مقيرع طاح في الطاسه ..يبكي على أمه يبي قرقاشة

هاي أظنها من التراث الكويتي ^^

**

هاي وااايد أحبها

أنا تعبان ..سيكلي خربان ..أمي طرشتني الدكان ..عشان أييب حبة لبان

أذكر مرة كنت أنا وأخواني نغنيها ونحن نلعب مريحانة على شاطي خورفكان واليهال سمعوها وتعلموها منا خخخ

وبعد مرة ثانية أروح الدكان عشان حبة لبان (مايبيبعون بالحبة الا هاللبان بو ربع)

**

هاااي بعد وناااسه

كان ودي أشتري من دكان عمي علي ..شوكلاته وشمبري ..لكن فلوسي قليله لكن فلوسي قليلة ..عصفور طلق حمامة ..قالها مع السلامة ..نلتقي يوم القيامة ..والله الحمامة عجيبة والله الحمامة عجيبة

أولا أنا للحين ماعرف شو يعني شمبري (اسمها يوحي انها سندويجه)..

ومن ناحية ثانية شلون عصفور هالكبره يتزوج حمامة ..صج دنيا ..ومن ناحية أخرى

بغض الطرف عن سالفة يوم القيامة (لأنه مو أنا مألفتنها )

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
يوم الأحد ببدا الصيفي >< مابدي مابدي ..صار تنظيم الوقت عندي مشكلة أزمتني في الكورس اللي طاف وكل شي اختبص ..اللي عنده أفكار شلون أنظم وقتي وأجبر نفسي أتبع نظام معين (مع العلم إني كنت إنسانة ماتمشي بدون جدول..لكن ماحيلة المغلوب !)
شي ثاني
وزارة التربية والتعليم ..نزلت قرار حق المدارس إنهم راح يخلونهم يدرسون بدل فصلين صاروا ثلاث فصول وعطلتين مدتهم 3 أسابيع (الحمدلله الحمدلله إني جامعة <<يامدمغة شو تفرق تراج تاخذين كورسين +صيفي)
بصراحة مادري شو الهدف من القرار ..بس حبيت أعرف رايكم ..تظنون شو إيجابيات القرار وشو سلبياته ؟؟
××فاصل ××
وأنا أحوس بايميلي شفت شيبة رورو ..قلت أوي شو بتقول لما تشوفها .
.والتعليق اللي كان على الصورة
(ابشع لقطه لجورج كلوني
تحس ان واحد معطيه كف)


عدنا من جديد
**
من بين ايميلاتي ..كان فيه حكم وعبارات عجبتني وحده
(التطور..قرب أخبار الناس وباعد قلوبهم) صج والله ..أتذكر يوم إني كنت صغيرة وحولنا لبيتنا الجديد وكان أكبر من ا لجديم..وقتها كنت بالابتدائي واايد كنت أحن لبيتنا الجديم ..كنت أقول لأمي (أمي أبي أرد بيتنا الجديم ..كان بيتنا صغير بس كنا أغنيا..والحين بيتنا كبير بس صرنا فقرا)..الحين وأنا أتذكر كلامي ..وقتها يمكن فكرت فيه بسطحية ..لكن الحين صج ..تلاقين في ناس بييوتها صغيرة لكن عندهم قناعة تغنيهم عن كل شي ..لكن في ناس مهما يكون عندها تكون طماعة وتبغي زيادة ..
**
نهاية بغيت أحط كم بيت من تأليفي ..يعني شبه تحلية ^^

على ذكرى الجروح اللي غزت قلبي عقب فرقاك
وكل دمعة قهر سالت لأجل ترجع تراضيني
أبحكي قصة انسان عاش لك ولأجل روياك
وحلم مات في مهده وصار الياس طاويني
تذكر يومك تزعلني ترجع حبي أبي ارضاك
ولي ضاقت بي دنياي تحاول إنك تمازحني
ولكن راحت أيامك وحلمي مات في مرساك
ماعاد لك وجود بقلبي وخلك عاد ناسيني

أدري بوست طويل ..لكن طلعت مابخاطري ..ودمتم سالمين ^^

الخميس، 27 مايو 2010

.,؛×~التاج السلطاني


توه ياااب راعي الأراميكس تاجي ..وايد طلع غاويي علي ..مو أكيد لأني أنا لابستنه ..لازم بيطلع حلو واااي فديت روحي أنا >>وااايد مصدقة روحي صــح ..خخخ ماأنلام فديتني ..المهم يللا نبدا


قوانين التاج الحروبي أقصد السلطاني خخخ كالآتي :
*اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب*
*اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب*
*تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى*
*حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك*
*اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب عليهم ؛ ليعلموا عن هذا الواجب*

الطلب الاول :
*اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب.
مرسي كتيير خيتو رورو
الطلب ال2 :
تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى.
امممم أسرار ..والله مادري سموها الي تبون ^.*

$-أتنرفز على أقل الأشيا ..مثل لما شخص ياكل بصوت وماحب الشخير (منو يحب الشخير أصلا هع)
- فديتني أنا طيوبة وااايد وااايد بس لي عصبت لا حد يقرب صوبي ..يتبرا مني العقل خخخ(وايد طيبة صح)
$-صارلي حوالي أسبوع وأنا أضبط القالب ويمين يسار (تراني مو ذاك الزود بهالسوالف)..وارتفع ضغطي وسهرت وسألت البنات وحشرتهم شلون؟؟وانحذفت أشيا وطلعت أشيا ..لين أخيرا ..ضبط شي عندي ..شو رايكم بالقالب حلو ؟
$-ماخلصوا الستة..هممم..اليوم بغيت أسوي حادث جان تعصب علي مدربة السواقة وأنا سويتلها طاااف ولاكأني اسمعها خخخ^.*
$-كان عندي بلوغ اسمه ضحكة ألم بس حذفت حسابي ورديت وأنا أم حرّوبي
$-وأخييييييرا... مؤخرا صرت كسوووولة لآخر حد لدرجة أني ماحط بوستات ويالله أعلق ..وهذا أقوى سر..من الكسل سويت نسخ حق بوست رورو للتاج السلطاني بس غيرت بعض الأشيا@@
*الطلب ال3 ..
حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك.
اممم كلما أفكر أحط حد ..ألقى أنهم واصلهم التاج ..حستها براسي منو بعد منو بعد
-1-
-2-
-3-
-4-
-5-
-6-

وصارووا ستة